Domaza
تركيا, إسطنبول, Bagcilar, Bagcilar
property
السعر 542 400 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 58 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/01/2016
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقة مفروشة بغرفة نوم واحدة بالقرب من المترو في باغجلار اسطنبول

تقع الشقة في مبنى حديث البناء في شارع باسينكسبرس في باغجلار اسطنبول. باسينكسبرس هي منطقة متطورة في المدينة وهناك العديد من المشاريع الجديدة والعقارات عالية الجودة والفنادق والمباني التجارية.

شقة للبيع في اسطنبول باغجلار تقع على بعد 50 م من محطة المترو، 100 م من فندق 5 نجوم، 300 م من طريق باسينكسبرس، 1 كم من مركز تسوق غونشلي بارك، 1.5 كم من مول ستار سيتي للتسوق، 5 كم من بحيرة كوتشوك شكمجة و 28 كم من مطار إسطنبول الدولي.

تقع الشقة المفروشة في مجمع يتكون من بنائين يحتويان على 282 شقة. يحتوي المجمع على مرافق اجتماعية غنية مثل بازار خارجي، مقاهي، مطاعم، مسبح داخلي، مواقف سيارات داخلية وخارجية، ساونا، مركز رياضي، ملاعب للأطفال، مصعد، أمن 24/7، ونظام كاميرات.

تحتوي الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة على مطبخ مفتوح. تم تجهيز الشقة بميزات غنية مثل باب فولاذي، وجهاز مدمج، وتلفزيون، وأدوات بيضاء، ومكواة، ومكنسة كهربائية، وأثاث، وفرن، ونظام اتصال داخلي، ومكيف هواء، وطلاءات أسطح خشبية وسيراميك، وكابينة دش، ونافذة PVC.


IST-01430

خريطة

خريطة

المعلومات

حجرة النوم
1
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, حديقة, نظام تكييف الهواء, نادي رياضي, المصعد, الحراسة, الساونا
موقف سيارات
موقف سيارات, موقف السيارات المخصوص
مصادر الطاقة
غاز
تأثيث
مفروش
مواجهة
جنوب
الغرض الملكية
للإستثمارات