Domaza
تركيا, أنطاليا, Serik, Serik
property
السعر 1 773 720 ريالriyāl
البيت ل للبيع
المساحة: 285 m2
5 غرفة, 3 الحمامات, 4 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/01/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

فيلا مصممة بشكل أنيق مع مسبح ومناسبة للعيش المنفصل في بيليك، أنطاليا

تقع الفيلا للبيع في بيليك، منطقة سياحية في أنطاليا تشتهر بملاعب الغولف وكرة القدم. تشتهر مدينة بيليك بمناخها المعتدل ويزورها آلاف السياح المحليين والأجانب كل عام. توفر المنطقة النامية كل يوم فرصًا استثمارية لشراء فيلا في أنطاليا بيليك.

تقع الفيلا للبيع: بموقعها المميز، على بعد 1.2 كم من مركز بيليك، 2 كم من ملعب الجولف، 2.8 كم من شاطئ بيليك العام، 7.5 كم من أرض الأساطير، 33 كم من مطار أنطاليا، مدينة أنطاليا 38 كم من المركز

تقع الفيلا المعروضة للبيع في المشروع مبنية على أرض بمساحة 518 متر مربع، كل فيلا لها حديقة خاصة بها و مسبح خاص. تم بناء الفلل بمواد عالية الجودة وهندسة معمارية حديثة، وتبلغ مساحة الاستخدام الصافي 212 مترًا مربعًا.

في فيلا للبيع؛ هناك 4 غرف نوم، 1 غرفة معيشة، مطبخ مفتوح، 1 غرفة ملابس، 1 تراس، 1 غرفة هوايات أو غرفة يمكن استخدامها كمنطقة تخزين، 3 حمامات و 4 مراحيض. الفيلا مناسبة للعيش المنفصل مع موقف سيارات خاص بها في الهواء الطلق وحديقة كبيرة ومسبح خاص، وتوفر فرصة عطلة ممتعة وهادئة.


AYT-03107

المعلومات

حجرة النوم
4
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
شرفة, حمام السباحة, حديقة, نظام تكييف الهواء, غرفة تخزين, المدفأة, الشرفة, دون الصيانة السنوية, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب
الغرض الملكية
للإستثمارات