Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 8 699 020 ريالriyāl
البيت ل للبيع
المساحة: 416 m2
5 غرفة, 4 الحمامات, 4 حجرة النوم
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

فيلا أنيقة منفصلة من 4 غرف نوم في بينيسا أليكانتي

تقع الفيلا الفاخرة في بينيسا، منطقة أليكانتي، في شرق إسبانيا. تقع الفيلا في منطقة تمزج بين التاريخ والثقافة والجمال الطبيعي، وتوفر لك أسلوب حياة فاخر. تحتوي مدينة بن عيسى على أرصفة مرصوفة بالحصى، ومباني مطلية باللون الأبيض ومزينة بالزهور، وكنائس ومعابد ذات تصميمات مغربية، وعصور وسطى، وباروكية. تستمر المنطقة في عكس ثقافتها من خلال الحفاظ على المباني التاريخية مثل كاتدرائية مارينا ألتا وLonja de Contratación(لونجا دي كونتراتاسيون) الذي يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر وقصر Torres-Orduña(توريس أوردونيا). كما تقام العديد من المهرجانات والحفلات الموسيقية والمعارض في المنطقة على مدار العام.

بفضل موقعها بين الجبال وكونها منطقة البحر الأبيض المتوسط، فإن بينيسا محاطة بأشجار الزيتون وكروم العنب وأشجار البرتقال. يتيح لك قربه من Sierra de Bernia(سييرا دي بيرنيا) الاستمتاع بمسارات المشي لمسافات طويلة والشواطئ والخلجان. إلى جانب سحرها التاريخي والطبيعي، تعد بينيسا مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن السلام والهدوء. يمكن للمقيمين استكشاف الشوارع الجميلة وتجربة أجواء البحر الأبيض المتوسط ​​من خلال قضاء بعض الوقت في المقاهي أو الحانات الممتعة.

فيلا للبيع في بينيسا، أليكانتي على مسافة قريبة من Parc Magraner(بارك ماجرانر)، وعلى بعد 2.5 كم من شاطئ كالا يوبيلا، وعلى بعد 7 كم من وسط مدينة بينيسا، وعلى بعد 27 كم من بينيدورم، وعلى بعد 82 كم من مطار أليكانتي الدولي. تحتوي الفيلا التي تقع على مساحة 1540 متر مربع على جراج آمن يتسع لعدة سيارات وطريق متصل مباشرة بالجراج ومسبح خاص محاط بأشجار النخيل وتراس للتشمس.

تحتوي الفيلا الفاخرة على 4 غرف نوم مع خزائن مدمجة وحمامات داخلية وحمامين إضافيين ومطبخ كبير بمخطط مفتوح ومنطقة لتناول الطعام وغرفة معيشة واسعة.


ALC-00901

المعلومات

حجرة النوم
4
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد, الشرفة, دون الصيانة السنوية, شرفة, حديقة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
الحمام المعدني, في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة