Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 1 092 620 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 105 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/06/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق أوبا في موقع هادئ ضمن مجمع غني بالأنشطة الاجتماعية في ألانيا

تتميز الشقق في أوبا، إحدى المناطق السكنية المرموقة في ألانيا، بتصميمات أنيقة مع وسائل راحة اجتماعية في الموقع. بفضل موقعه المميز، فإنه يوفر سهولة الوصول إلى وسط مدينة ألانيا. تقع الشقق في أوبا، المشهورة بمساحاتها الخضراء المورقة، وتقع في مكان مناسب بالقرب من المرافق اليومية والاجتماعية.

شقق للبيع في ألانيا تبعد 1.6 كم عن المستشفى، و 1.7 كم عن الشاطئ، و 5.3 كم عن مركز مدينة ألانيا، و 35 كم عن مطار غازي باشا، و 118 كم عن مطار أنطاليا.

في المشروع، الذي تبلغ مساحته 4400 متر مربع من الأرض مع بنائين من ستة طوابق، يمكن للمقيمين الاستمتاع بأحواض سباحة مفتوحة ومغلقة، ومنطقة مغطاة لوقوف السيارات، وساونا، وصالة ألعاب رياضية، وغرفة سينما، ومناطق لعب للأطفال مفتوحة ومغلقة، وردهة وكافتيريا وخدمات نقل مكوكية إلى الشاطئ.

تشمل الخيارات الطابق الأوسط 1 غرفة نوم، والبنتهاوس 2 غرفة نوم دوبلكس، ودوبلكس في طابق الحديقة مع حمامات سباحة خاصة وحدائق. سيتم تسليم الشقق الأنيقة بميزات مثل نظام الأقمار الصناعية المركزي، والأرضيات والإضاءة، وخزائن الحمام والمطبخ، وأسطح الحمام والمطبخ، وتركيبات الكهرباء والمياه والتدفئة والإنترنت، والأبواب الداخلية والخارجية، والنوافذ، والسلالم، والشرفة


AYT-02960

المعلومات

حجرة النوم
2
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الحراسة, الشرفة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الساونا, شرفة, حديقة, دون الصيانة السنوية, نادي رياضي, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
المنظر
المطل على الجبل
مواجهة
الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات