Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 1 056 406 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 130 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/06/2019
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق جاهزة مع فرص ترفيهية وفيرة في ألانيا كارجيجاك

تقع الشقق في مجمع مجهز تجهيزا جيدا في حي كارجيجاك. ألانيا، مدينة البحر الأبيض المتوسط المعروفة بمناخها المعتدل طوال الفصول، تجذب السياح بجمالها الطبيعي الاستوائي، وشواطئها الواسعة، ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه. كارجيجاك، منطقة محبوبة في ألانيا توفر أسلوب حياة مبهج على مدار العام، وتقدم فرصة استثمارية مثالية تقع إلى الشرق من وسط المدينة.

الشقق المعروضة للبيع في ألانيا هي جزء من مجمع مكون من 7 بنايات في كارجيجاك، وتقع على بعد 650 مترًا من البحر والشاطئ، وعلى بعد 15 كيلومترًا من وسط ألانيا، و20 كيلومترًا من مطار غازي باشا-ألانيا.

يمتد المجمع المجهز بدقة والذي يستضيف هذه الشقق على مساحة 8,152 متر مربع. مع إجمالي 96 شقة موزعة على 7 أبنية، يتبنى المشروع مفهوم فندق خمس نجوم. تشمل المرافق حدائق ذات مناظر طبيعية، مدير مجمع مخصص، ساونا، كافتيريا، صالة ألعاب رياضية، مصعد، صالة بولينغ، حمام تقليدي، منطقة للشواء، مصفف شعر، مولد كهربائي، 5 حمامات سباحة، مسبح للأطفال، ملعب. ، ملاعب التنس وكرة السلة، غرفة مساج، غرفة بخار، حمام سباحة داخلي، 3 مواقف سيارات مفتوحة، موقف سيارات مغلق، سينما، بار حمام السباحة، استقبال، ملعب اسكواش، كاميرا مراقبة 24/7 النظام، والخدمات الأمنية.


AYT-04057

المعلومات

حجرة النوم
2
ميزات العقارات
المصعد, حديقة, الحراسة, نادي رياضي, الساونا, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, المدفأة, شرفة
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر, الحمام المعدني
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الشرق, جنوب, الجنوب الشرقي
الغرض الملكية
للإستثمارات