Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 591 616 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 55 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق مطلة على الطبيعة في مجمع نشيط اجتماعيا في ألانيا أوبا

شقق للبيع تقع في منطقة شهيرة لقضاء العطلات في ألانيا، تركيا. باعتبارها منطقة من كنوز البحر الأبيض المتوسط في أنطاليا، توفر ألانيا جميع الظروف المثالية لقضاء عطلة. يجذب الثراء التاريخي والجمال الطبيعي والمناخ المثالي الزوار هنا. تتمتع مدينة أوبا بموقع هادئ مع سهولة الوصول إلى الأسواق والمستشفيات وجميع الاحتياجات اليومية الأخرى.

شقق أنيقة للبيع في ألانيا تقع على بعد 1.2 كم من المستشفى، وعلى بعد 2 كم من الشاطئ، وعلى بعد 3.8 كم من مركز ألانيوم للتسوق، وعلى بعد 5 كم من مركز المنطقة، وعلى بعد 45 كم من مطار غازي باشا، و 130 كم من مطار ألانيا.

شقق للبيع في ألانيا أوبا تقع في مجمع يضم حمامات سباحة داخلية وخارجية. يحتوي المجمع على 20 شقة في مبنى واحد. يوفر المشروع منطقة ألعاب، ساونا، سبا، صالة لياقة بدنية، حديقة، أماكن لوقوف السيارات، منطقة للشواء، طاولة بلياردو، ومصعد.

يقدم المشروع أنواع متعددة من الشقق. تعتمد أرقام الغرف على نوع الشقة. تحتوي جميع الشقق على مطابخ جاهزة وحمامات مجهزة بالكامل. تم تزويد الشقق بوسائل راحة إضافية مثل أجهزة التلفاز مع القنوات الفضائية، والشرفات، وأجهزة التكييف، وكبائن الاستحمام، وأغطية الأرضيات، ومحطات المياه، والأسلاك الكهربائية، ومنشآت التدفئة.


AYT-03738

المعلومات

حجرة النوم
1
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
نظام تكييف الهواء, المدفأة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, المصعد, شرفة, الساونا, نادي رياضي, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
مواجهة
الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات