Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 922 540 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 86 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/04/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق أنيقة في مشروع فندقي في ألانيا أوبا

تقع الشقق الأنيقة في ألانيا المشهورة بشواطئها ومراكز الترفيه والشواطئ الفريدة في الجانب الشرقي من أنطاليا. أوبا هي واحدة من الأماكن الساحرة ذات الموقع المميز والمرافق المتطورة. في كل عام يقرر الكثير من الناس الاستقرار في أوبا.

شقق للبيع في ألانيا تركيا تبعد 2.1 كم عن مترو ماركت ألانيا، و 2.6 كم عن البحر، و 5.9 كم عن مركز ألانيا، و 6.5 كم عن قلعة ألانيا، و 35 كم عن مطار غازي باشا.

تقع الشقق في مشروع فندقي خمس نجوم يتكون من 4 أبنية تحتوي على 96 شقة. يحتوي المشروع على مسبح داخلي خارجي، مسبح خارجي مدفأ وجاكوزي، ألواح الطاقة الشمسية، اللياقة البدنية، حمام تركي، ساونا، غرفة بخار، غرفة ملح، منتجع صحي، خدمة نقل الشاطئ، ردهة، غرفة ألعاب للكبار، ملعب للأطفال، موقف دراجات هوائية منطقة، مسار للمشي، حراسة 24/7، مصعد ومولد في كل مبنى، قنوات فضائية وأنظمة كاميرات مراقبة.

سيتم تسليم الشقق بأغطية الأرضيات، ودهانات الجدران، والتمديدات الكهربائية والحرارية والمياه، والأبواب الداخلية والخارجية، وخزائن الحمام والمطبخ، وأسطح الحمام والمطبخ.


AYT-03546

المعلومات

حجرة النوم
2
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الحراسة, شرفة, حديقة, الشرفة, نادي رياضي, الساونا, حمام جاكوزي, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, حوض الاستحمام, المصعد
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر, الحمام المعدني
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الشرق, جنوب, الجنوب الشرقي
الغرض الملكية
للإستثمارات