Domaza
تركيا, مرسين, Erdemli, Erdemli
property
السعر 1 370 670 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 325 m2
6 غرفة, 3 الحمامات, 5 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/06/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

عقارات استثمارية مكونة من 5 غرف نوم في مرسين إردملي

مرسين هي مدينة صاعدة ذات سكان عالميين، ومناخ ملائم، وتراث ثقافي غني، ووسائل راحة متنوعة. يعد ميناء مرسين واحدًا من أكبر الموانئ في تركيا، لذا فهو يوفر إمكانات كبيرة للتنمية الاقتصادية في المدينة. بطريقة أخرى، تتمتع مرسين بأجواء هادئة مع حركة مرور خفيفة وتحضر منظم. بالإضافة إلى ذلك، يشهد قطاع العقارات نموًا سريعًا في الوقت الحاضر ويوفر العديد من الفرص للمستثمرين. إردملي هي بلدية ساحلية عالية المستوى في المدينة.

عقارات للبيع في مرسين تركيا تبعد 270 م عن مستشفى وصيدلية إردملي الحكومية، 300 م عن عيادة الأسنان، 310 م عن السوق، 350 م عن الطبيب البيطري، 690 م عن مركز نوفا سيتي للتسوق، 710 م عن الطريق الدائري الأول والحافلة محطات، 1.4 كم إلى المدرسة، 1.6 كم إلى الشاطئ، 2.2 كم إلى محطة حافلات إردملي، 23.4 كم إلى كوزكلس، 31.2 كم إلى مرسين مرسين، 33.2 كم إلى مركز تسوق منتدى مرسين، 37.8 كم إلى محطة قطار مرسين عالي السرعة و 104 كم إلى مطار أضنة.

العقار في مشروع يتكون من بنائين مكونين من 12 طابقا على أرض بمساحة 4.000 متر مربع. يوجد في المشروع 48 عقارًا. يحتوي المجمع على مرافق اجتماعية مثل مسبح، مواقف سيارات خارجية، ملعب للأطفال، مركز للياقة البدنية، كاميليا، مولد كهربائي، أمن، وكاميرات مراقبة.

يحتوي العقار الأنيق على مطبخ مفتوح وغرفة غسيل وغرفة ملابس وثلاثة حمامات، اثنان منها بمفهوم الحمام التقليدي، و3 شرفات، إحداها شرفة فرنسية، وتواليت، ونوافذ PVC، وباب خارجي فولاذي، وشرفة ذكية. نظام الاتصال الداخلي عبر الفيديو.


ICX-00051

المعلومات

حجرة النوم
5+
ميزات العقارات
المصعد, تسهيلات لدخول المعاقين, الحراسة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, دون الصيانة السنوية, شرفة, غرفة الغسيل, نادي رياضي, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات