Domaza
تركيا, Mugla, فتحية, فتحية
property
السعر 2 939 249 ريالriyāl
البيت ل للبيع
المساحة: 196 m2
4 غرفة, 3 الحمامات, 3 حجرة النوم
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

فلل مع جاكوزي وساونا في أوفاجيك فتحية

تقع الفلل مع مسابح داخلية وخارجية في مشروع كبير في حي أوفاجيك في فتحية، موغلا. يتميز المشروع بمساحة إجمالية تبلغ 4.410 مترًا مربعًا ومساحة طبيعية تبلغ 3.390 مترًا مربعًا. تعتبر أوفاجيك مكانًا مثاليًا للمعيشة حيث يسهل الوصول إلى المقاهي والأسواق والمطاعم.

تتمتع الفلل بموقع مرموق في واحدة من وجهات العطلات الأكثر شهرة في تركيا. فلل للبيع في فتحية، أولودينيز تقع على بعد 4 كم من شاطئ أولودينيز، و 8 كم من وادي الفراشات، و 54 كم من مطار دالامان.

الفلل المكونة من 3 غرف نوم تبلغ مساحتها الإجمالية 300 متر مربع ومساحات استخدام صافية 196 متر مربع. تحتوي كل فيلا على حديقة بمساحة 265 مترًا مربعًا، بما في ذلك موقف سيارات خاص. تحتوي الفيلات على مسبح بمساحة 41 متر مربع بالإضافة إلى 4 كراسي استلقاء للتشمس ومظلات.

يحتوي الطابق السفلي للفلل على مسبح مدفأ بمساحة 16 متر مربع، وتراس بجانب المسبح، وحمام تركي، وساونا. يوجد في طابق المدخل مطبخ واسع بمخطط مفتوح وغرفة معيشة. يوجد في مساحة غرفة المعيشة أريكة على شكل حرف L، وكرسي مجنح، وطاولة طعام تتسع لـ 8 أشخاص، ووحدة تلفزيون، وتلفزيون ذكي مقاس 55 بوصة، ومدفأة، ومكيف هواء سبليت. يوجد في المطبخ فرن مدمج وموقد وميكروويف وثلاجة وغسالة أطباق ومجموعة عشاء ومجموعة أدوات.

يوجد في الطابق الأول غرفتي نوم وحمامين داخليين. تحتوي غرف النوم على سرير وخزانة مدمجة وأغطية مزدوجة وطاولات ليلية وطاولة مكياج. تحتوي إحدى غرف النوم على جاكوزي أيضًا.

في الطابق العلوي توجد غرفة النوم الرئيسية. تحتوي على سرير مزدوج، وجاكوزي، وخزانة مدمجة، ومجموعة حمام، وغطاء مزدوج، ومنضدة، وطاولة مكياج. الفلل مناسبة للسكن لمدة عام. إذا رغبت في ذلك، فإن المشروع يعطي ضمان دخل الإيجار أيضا.


BJV-00232

المعلومات

حجرة النوم
3
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الشرفة, حديقة, الساونا, حمام جاكوزي, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, حوض الاستحمام, نظام تكييف الهواء, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, المدفأة, شرفة
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
تأثيث
مفروش
مواجهة
الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات