Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 999 072 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 174 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/11/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق حديثة وأنيقة في مجمع مع الأنشطة الاجتماعية في منطقة ألانيا تشابلاكلي

ألانيا هي وجهة شهيرة لقضاء العطلات في البحر الأبيض المتوسط، وهي أيضًا واحدة من أكثر المناطق المفضلة للاستقرار الدائم. بوجود جميع المرافق اللازمة لحياة جيدة، تقدم ألانيا لسكانها أسلوب حياة يشبه العطلة. تشيبلاكلي هي منطقة مفضلة لدى المستثمرين العقاريين بسبب قربها من المرافق الاجتماعية وموقعها وسط الطبيعة.

شقق للبيع في ألانيا؛ يقع على بعد 450 م من المدرسة، و 500 م من السوق، و 1.7 كم من مركز التسوق، و 1.8 كم من المستشفى، و 2.4 كم من الشاطئ، و 4 كم من وسط المدينة، و 36.8 كم من مطار غازي باشا.

هناك 20 شقة في مبنى واحد مبني على مساحة أرض 1,182 متر مربع. يتضمن الموقع العديد من الأنشطة الاجتماعية؛ يوفر حياة مريحة لسكان الموقع بمميزاته مثل مسبح خارجي ومسبح للأطفال وساونا وصالة ألعاب رياضية وكاميليا وملعب داخلي وخارجي للأطفال ولوبي وموقف سيارات خارجي.

يوجد أكثر من نوع من الشقق في المشروع. ويختلف عدد الغرف حسب نوع الشقة. شقق للبيع؛ وهي تنتظر المشترين بأدوات المطبخ الجاهزة والحمامات المجهزة بالكامل. الدوائر؛ سيتم تسليمها مجهزة بنظام الأقمار الصناعية المركزية، وشرفة، وتكييف الهواء، وكابينة الاستحمام، وأغطية الأرضيات، ومنشآت الكهرباء والحرارة والمياه.


AYT-03849

المعلومات

حجرة النوم
3
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
نظام تكييف الهواء, المدفأة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, المصعد, شرفة, حديقة, الشرفة, نادي رياضي, الساونا, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الجنوب الغربي, الشرق, جنوب, الجنوب الشرقي
الغرض الملكية
للإستثمارات