Domaza
تركيا, Mugla, بودروم, بودروم
property
السعر 4 744 920 ريالriyāl
البيت ل للبيع
المساحة: 368 m2
7 غرفة, 5 الحمامات, 5 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

فلل منفصلة مطلة على البحر ومساحات معيشة واسعة في أورتاكنت يهشي، بودروم، موغلا

فلل منفصلة للبيع في أورتاكنت يهشي، بودروم، موغلا. أورتاكنت يهشي، أحد مراكز المعيشة الشهيرة في بودروم، تجذب الانتباه بشواطئها الشعبية وخلجانها المتشابكة مع الطبيعة وحدائق اليوسفي وموقعها الذي يوفر سهولة الوصول إلى جميع البلدات المحيطة والنقاط المهمة. توفر أورتاكنت يهشي، بموقعها المميز ومناخ البحر الأبيض المتوسط ​​المعتدل، الظروف المثالية لكل من المستثمرين وأولئك الذين يرغبون في العيش في 4 فصول.

فلل للبيع في بودروم، أورتاكنت يهشي، موغلا؛ 1 كم من الشاطئ، 7 كم من مركز التسوق، 7.5 كم من مستشفى بودروم الحكومي، 11 كم من Halikarnas Mozolesi، أحد عجائب الدنيا السبع، 12.5 كم من وسط مدينة بودروم، 13 كم من قلعة بودروم وبودروم - مطار ميلاس يقع على بعد 47 كم من .

10 فلل في موقع آمن بإطلالة بانورامية على البحر مبنية على مساحة 7.360 متر مربع. في الفلل المنفصلة يوجد جاكوزي، ساونا، نظام المنزل الذكي، مسبح خاص، حديقة منفصلة، ​​موقف سيارات يتسع لسيارتين، بئر ماء، نظام توليد الكهرباء واللوحات الكهربائية على التراسات.

فلل منفصلة؛ وهي معروضة للبيع بنوعين مختلفين، 4 غرف نوم و5 غرف نوم (غرفتين معيشة).

تحتوي الفلل على 5 غرف نوم، وغرفتي معيشة، وغرفة ألعاب، ومطبخين مفتوحين، و4 حمامات داخلية، وحمامين نصف مشتركين، وشرفة، ومنزل مسبح.


BJV-00375

المعلومات

حجرة النوم
5+
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, حوض الاستحمام, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الشرفة, شرفة, الساونا, حديقة, حمام جاكوزي, غرفة تخزين, دون الصيانة السنوية, غرفة الغسيل
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
جنوب, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي