Domaza
تركيا, مرسين, Erdemli, Erdemli
property
السعر 336 371 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 66 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/08/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق مطلة على البحر في مجمع متميز غني في مرسين كارجيناري

كانت مرسين مدينة صاعدة ذات ممرات ساحلية وبحر أزرق وكيلومترات من الشواطئ في شرق البحر الأبيض المتوسط. تحتل مرسين المرتبة الرابعة في نمو قيمة العقارات في أوروبا، وهي أيضًا موطن للميناء الذي يضم أكبر حجم أعمال في أوروبا.

شقق للبيع في مرسين تبعد 135 م عن أقرب سوق، 215 م عن الشاطئ، 955 م عن الطريق الرئيسي، 1.3 كم عن المدرسة، 2 كم عن الصيدلية، 2.3 كم عن المستشفى، 4.6 كم عن الطريق السريع الطريق، 9.8 كم إلى مول نوفاسيتي، 10.2 كم إلى مركز إرديملي، 18.3 كم إلى مرسى مرسين، 21 كم إلى مركز تسوق فوروم مرسين و 91 كم إلى مطار أضنة.

شقق أنيقة مطلة على البحر والمدينة في مجمع مبني على مساحة 10.076 متر مربع. يتكون المشروع الحديث من 3 أبنية و 416 شقة ومحل تجاري. يحتوي المجمع الفاخر على ملعب لكرة السلة وملعب لكرة القدم وملعب للكرة الطائرة وحديقة مشتركة وملعب للأطفال ومنطقة وقوف السيارات في الهواء الطلق وأكوابارك وحمامات سباحة ومناطق للشواء وكاميليا وحمام تركي وساونا ومناطق لياقة بدنية داخلية وخارجية ومصعد وصانع أعمال ومولد حراسة 24/7 وكاميرات مراقبة.

توفر الشقق مساحات معيشة واسعة ومجهزة بميزات مثل حمام داخلي وكابينة دش ونظام تلفزيون مركزي مع قنوات فضائية وشرفة ومطبخ مفتوح وباب فولاذي وتكييف - بنية تحتية للغاز الطبيعي. الشقق معروضة للبيع بأسعار مناسبة وهي مناسبة للمعيشة وللاستثمار المربح للمستقبل.


ICX-00002

المعلومات

حجرة النوم
1
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
ميزات العقارات
حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الحراسة, شرفة, حديقة, دون الصيانة السنوية
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
الحمام المعدني, في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الغربي, الشرق, جنوب
الغرض الملكية
للإستثمارات