Domaza
تركيا, أنطاليا, Aksu, Aksu
property
السعر 1 838 127 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 160 m2
4 غرفة, 1 حمام, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/10/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق جاهزة للسكن في مشروع راقي في أنطاليا أكسو

تقع الشقق في أنطاليا أكسو في ألتينطاس. تنمو ألتيناش لتصبح أهم مركز استثماري في أنطاليا بعد إظهار التحسينات الأسرع. ألتينطاش منطقة ثمينة للمستثمرين الذين يقررون شراء شقة في أنطاليا أكسو.

شقق للبيع تقع على بعد 5.1 كم من مطار أنطاليا و 7.1 كم من الشاطئ و 8.1 كم من مستشفى الأناضول و 9.2 كم من مول أنطاليا و 9.2 كم من فنادق لارا و 11 كم من مركز تيراسيتي للتسوق و 15 كم من مدينة أنطاليا مركز.

تقع الشقق المبنية حديثًا في مجمع على قطعة أرض مساحتها 12.669 مترًا مربعًا. يوفر المشروع مساحة معيشة مريحة بمفهوم فندقي. يوجد 126 شقة و 10 فلل في المجمع السكني. تحتوي كل شقة على مساحة لوقوف السيارات. تشمل المرافق الغنية بالمشروع مصعدًا بانوراميًا ، وأكوابارك ، ولوبيًا ، وبارًا ، وغرفة سينما ، وصالة ألعاب رياضية ، ومسارًا للمشي ، وحمامًا تركيًا ، وساونا ، وملعبًا لكرة السلة ، وملعبًا ، وملعب تنس ، وغرفة بلاي ستيشن ، وصندوق رمل ، ومناطق للاسترخاء ، وملعب لكرة القدم ، خدمة صف السيارات وشرفات المراقبة وحفرة النار وخدمة الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يقدم المشروع أنواع مختلفة من الشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 غرف نوم: شقق الطابق الأرضي مع استخدام الحديقة ، وشقق مع شرفة ، وشقق مع تراس وشرفة. تم تجهيز الشقق بأطقم مدمجة من 3 قطع ، وأبواب فولاذية ، ونوافذ عازلة للحرارة ، وأنظمة تدفئة أرضية ، وعزل صوتي مزدوج بين الشقق ، وأثاث مطلي باللكر ، وكبائن دش في الحمامات.


AYT-02711

المعلومات

حجرة النوم
3
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الحراسة, الشرفة, الساونا, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, دون الصيانة السنوية, حديقة, نادي رياضي, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المصعد
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
مواجهة
الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي