Domaza
إسبانيا, مرسية, مرسية, Murcia area
property
السعر 918 393 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 107 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/03/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق أنيقة مكونة من غرفتين و3 غرف نوم بالقرب من المرافق في توري باتشيكو مورسيا

تقع الشقق الأنيقة في توري باتشيكو، وهي بلدة تقع داخل منطقة كامبو دي قرطاجنة. ومن بين مرتفعاتها البارزة، تبرز كابيزو غوردو، حيث يصل ارتفاعها إلى 312 مترًا فوق مستوى سطح البحر. على الرغم من عدم وجود أنهار دائمة، تشهد المنطقة تيارات عرضية خلال فترات الأمطار، والتي تلتقي في بحيرة المياه المالحة الساحلية المعروفة باسم مار مينور.

هذه الشقق متاحة للشراء في توري باتشيكو وتوفر الراحة لكونها على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسائل الراحة اليومية المختلفة وحديقة مخصصة لمشاة الكلاب. تقع على بعد 1.5 كم من ملعب توري باتشيكو للغولف الخلاب، وعلى بعد 2.3 كم من قاعة مدينة توري باتشيكو، وعلى بعد 11 كم من شاطئ بلايا دي مانزاناريس الشهير الذي يتميز بالعلم الأزرق، وعلى بعد 22.8 كم فقط من مطار مورسيا الدولي.

ستجد داخل هذه الشقق الأنيقة غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم مزدوجة واسعة، حسب الطراز. تحتوي جميع غرف النوم الأساسية على حمامات داخلية مع مقصورة دش، مصحوبة بخزانة ملابس كبيرة أو غرفة تبديل الملابس. توفر الشقق المعروضة للبيع في توري باتشيكو أيضًا حمامًا إضافيًا مجهزًا بمقصورة دش ومطبخًا مفتوحًا مليئًا بالأجهزة ومنطقة لتناول الطعام وغرفة معيشة واسعة تتميز بنوافذ واسعة على الطراز الفرنسي تفتح على شرفة أو تراس شمسي.


RMU-00162

المعلومات

حجرة النوم
3
ميزات العقارات
شرفة, حديقة, غرفة تخزين, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الشرفة, دون الصيانة السنوية, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص