Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 2 051 972 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 200 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/09/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق مع شرفات في مجمع خاص في سانتا بولا، أليكانتي، كوستا بلانكا

تقع هذه الشقق في سانتا بولا، وتتميز بتراسات واسعة وتقع داخل مجمع خاص. سانتا بولا هي بلدية ساحلية مرغوبة في مقاطعة أليكانتي، يحتضنها مناخ منطقة كوستا بلانكا اللطيف وتشتهر بشواطئها ومناظرها الطبيعية الرائعة.

توفر سانتا بولا وسائل راحة شاملة لأسلوب حياة مريح، بما في ذلك سهولة الوصول إلى الشاطئ الرملي القريب ومجموعة من المطاعم والبارات. يستضيف وسط المدينة الخدمات الأساسية مثل المدارس والمراكز الطبية والمرافق المصرفية والمحلات التجارية ومحلات السوبر ماركت. يتميز فندق Santa Pola بموقع استراتيجي، على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار أليكانتي وحوالي 15 دقيقة من مدينة أليكانتي النابضة بالحياة، والتي تشتهر بالفعاليات وخيارات الترفيه على مدار العام.

تقع الشقق المعروضة للبيع في سانتا بولا أليكانتي داخل مجمع خاص يتميز بوسائل الراحة المشتركة مثل الحدائق والتراسات والمسبح ومواقف السيارات الداخلية. تشتمل كل شقة على مكان مخصص لوقوف السيارات وتراسات واسعة وشقق بنتهاوس توفر فخامة مقصورات التشمس الاصطناعي الخاصة. تتميز هذه الشقق الفسيحة بمطابخ ذات مخطط مفتوح، ومساحات معيشة مضاءة جيدًا، وغرف غسيل، بينما يختلف اختيار غرف النوم والحمامات وفقًا للطراز المختار.


ALC-00749

المعلومات

حجرة النوم
3
ميزات العقارات
شرفة, حمام السباحة, حديقة, نظام تكييف الهواء, غرفة الغسيل, المدفأة, المصعد, الشرفة, دون الصيانة السنوية, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الشرق