Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, فوينخيرولا, El Higuerón
property
السعر 5 678 490 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 180 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/10/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق أنيقة بالقرب من البحر في فوينخيرولا كوستا ديل سول

فوينخيرولا هي وجهة سياحية مفضلة في كوستا ديل سول. لديها شواطئ خلابة وتقدم مجموعة واسعة من الأنشطة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتمتع بموقع جيد بين ميخاس المدببة وبينالمادينا. من ناحية أخرى ، يشتري الكثير من الناس شقة في فوينخيرولا لأغراض الحصول على منزل ثان. في المنطقة ، من الممكن العثور على وسائل الراحة للجميع. ومن الأمثلة على ذلك شواطئ كليري ومركز التسوق الكبير والحانات والمطاعم والدراجات ومتنزهات التزلج.

يقع المشروع في منطقة محترمة على حدود مدينة بينالمادينا. على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسائل الراحة في كلتا المدينتين. يبعد المشروع 2 كم فقط عن الشاطئ ومسار مشي جميل و 15 دقيقة من مطار ملقة. من السهل الذهاب إلى مناطق كوستا ديل سول الأخرى باستخدام الطريق السريع AP-7 وينتقل القطار المحلي من وسط المدينة إلى المطار.

يتكون المشروع من أربعة أبنية في موقع مرموق. حدائق جيدة الترتيب ومسبح ونادي شاطئي من خلال وجود مطعم وحانة ومناطق للتشمس في المشروع. يمكن لسكان المشروع الاستفادة من النادي الرياضي بوجود حمامات سباحة وملاعب تنس وجاكوزي وساونا وحمام تركي وغرفة مساج.

الشقق الأنيقة معروضة للبيع بخيارات من غرفتي نوم و 3 غرف نوم ومفاهيم ذات مخطط مفتوح. في الداخل ، فضلت المواد عالية المستوى ، ومن الميزات البارزة النوافذ الأكبر حجمًا للسماح بدخول ضوء الشمس إلى الشقق.


AGP-00554

المعلومات

حجرة النوم
3
ميزات العقارات
حديقة, الشرفة, غرفة تخزين, الساونا, غرفة الغسيل, ملعب التنس, نادي رياضي, حمام السباحة, دون الصيانة السنوية, نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد, الحراسة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر, الحمام المعدني
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
المنظر
المطل على البحر, المطل على الجبل
مواجهة
الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, الشرق, جنوب