Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, توريمولينوس, El Bajondillo
property
السعر 1 575 851 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 100 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/04/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق مطلة على البحر في وسط توريمولينوس

يقع المشروع الجديد مع الشقق في توريمولينوس، وهي مقصد سياحي شهير في مقاطعة ملقة ومنطقة كوستا ديل سول. تشتهر توريمولينوس بشواطئها عالية الجودة على طول البحر الأبيض المتوسط. ويوجد أيضًا مسار ساحلي طويل للمشي في المنطقة. يوجد العديد من مراكز الترفيه والمطاعم والبارات والمحلات التجارية في هذه المنطقة الساحلية.

شقق للبيع في توريمولينوس؛ يقع على بعد 400 متر من الشاطئ، وعلى بعد 6 كم من مطار ملقة، وعلى بعد 15 كم من وسط ملقة وعلى بعد 47 دقيقة من ماربيا. يعد توريمولينوس موقعًا شهيرًا، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق البر والقطار.

توفر تراسات الشقق بيئة مثالية للاسترخاء في الهواء الطلق والترفيه والاستمتاع بالمناظر الخلابة. تحتوي كل شقة على مسبح خاص. يمكن أيضًا إضافة مناطق وقوف السيارات والتخزين الاختيارية إلى السعر.

تم تصميم الشقق بخطوط وألوان بسيطة في المناطق الداخلية، مما أدى إلى تصميم بسيط. يتم توفير مساحات معيشة أكثر اتساعًا باستخدام مفهوم المخطط المفتوح في المطبخ ومنطقة تناول الطعام وغرفة المعيشة. تتميز الشقق بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وهي ليست مشرقة فحسب، بل توفر أيضًا إطلالات بانورامية.


AGP-00848

المعلومات

حجرة النوم
1
ميزات العقارات
الشرفة, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, غرفة تخزين, نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في 500متر الى البحر
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الشرق, جنوب, الجنوب الشرقي
الغرض الملكية
للإستثمارات