Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, بينالمادينا, Benalmádena Costa
property
السعر 1 858 427 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 70 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق مطلة على البحر وشرفة كبيرة في بينالمادينا

تقع الشقق في بينالمادينا، وهو منتجع شعبي في كوستا ديل سول في جنوب إسبانيا. تعد المنطقة جزءًا من مقاطعة مالقة في منطقة الأندلس، وتشتهر بساحلها الطويل على البحر الأبيض المتوسط ​​والحياة الليلية المفعمة بالحيوية ووسائل الراحة المتنوعة التي تجذب السياح والمقيمين على حد سواء. يعد بويرتو مارينا في بينالمادينا أحد المراسي المتميزة والحائزة على جوائز في العالم. يوجد العديد من المطاعم والبارات والمحلات التجارية وخيارات الترفيه في المارينا.

تقع الشقق في موقع متميز، على بعد 43 كم من ماربيا، وعلى بعد 10 كم من مطار ملقة الدولي، وعلى بعد 5 كم من ملعب توريكبرادا للغولف، وعلى بعد 350 م من أقرب شاطئ وعلى بعد 190 م من ميناء بينالمادينا. وبفضل هذا الموقع المميز، تقع الاحتياجات والمرافق المرغوبة على مقربة من الفندق.

شقق للبيع في بينالمادينا تقع في مجمع حصري متناغم مع المناطق المحيطة به. يجذب المجمع الانتباه بموقعه القريب من جميع وسائل الراحة. يحتوي الموقع الهادئ على مسبح كبير في حديقة مشتركة هادئة.

تتميز الشقق بطراز مفتوح وهي مثال جيد على المزج بين الفخامة والوظيفة. تتلقى الشقق المواجهة للجنوب والجنوب الشرقي الضوء الطبيعي طوال اليوم وتوفر أيضًا مساحات معيشة واسعة. تقع الشقق في بينالمادينا على الساحل الخلاب، وتوفر أيضًا إطلالات رائعة على البحر.


AGP-00810

المعلومات

حجرة النوم
2
ميزات العقارات
الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, حمام السباحة, حديقة, نظام تكييف الهواء, غرفة تخزين, المدفأة, الشرفة, دون الصيانة السنوية
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في 500متر الى البحر
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, جنوب
الغرض الملكية
للإستثمارات