Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, ميخاس, Las Lagunas
property
السعر 842 905 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 69 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/03/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق جديدة على مسافة قريبة من جميع وسائل الراحة اليومية في لاس لاغوناس دي ميخاس

تقع الشقق الجديدة في ميخاس، وهي بلدية خلابة تقع في كوستا ديل سول في مقاطعة ملقة بإسبانيا. تنقسم المدينة إلى ثلاث مناطق رئيسية: ميخاس بويبلو، ميخاس كوستا، ولاس لاغوناس. يقدم فندق ميخاس مزيجًا مثاليًا من السحر الأندلسي التقليدي ووسائل الراحة الحديثة والجمال الطبيعي.

تقع الشقق في لاس لاغوناس دي ميخاس، على بعد كيلومترين من مركز فوينخيرولا وأقرب شاطئ، وعلى بعد 24 كم من مطار ملقة الدولي. يقع لاس لاغوناس دي ميخاس بين مدينتي فوينخيرولا وميخاس. وتشتهر بقربها من الساحل.

يضم هذا المجمع السكني 58 شقة في منطقة مناسبة، بالقرب من مختلف المرافق اليومية مثل المطاعم والمدارس والمحلات التجارية والمستشفيات والمراكز الرياضية. يجذب هذا المجمع أولئك الذين يبحثون عن بيئة معيشية شاملة مع سهولة الوصول إلى الخدمات والمرافق الأساسية. الشقق المعروضة للبيع في لاس لاغوناس، ميخاس تحتوي على مرآب وغرفة تخزين.

تعطي الشقق المعاصرة ذات المخطط المفتوح الأولوية لتعظيم ضوء الشمس من خلال النوافذ الكبيرة والاتجاه الجنوبي الشرقي. يعزز أسلوب التصميم هذا الراحة الداخلية ويساهم في توفير الطاقة عن طريق تقليل الحاجة إلى الإضاءة والتدفئة الاصطناعية.

الغرف الواسعة والمشرقة هي السمات الرئيسية للشقق، مما يخلق بيئة معيشية جذابة ومريحة. تخلق الخطوط النظيفة والديكور البسيط والمواد عالية الجودة أجواءً عصرية ومتطورة.


AGP-00872

المعلومات

حجرة النوم
3
ميزات العقارات
نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد, الشرفة, دون الصيانة السنوية, شرفة, غرفة تخزين, غرفة الغسيل
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
مواجهة
الجنوب الشرقي
الغرض الملكية
للإستثمارات