Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, ميخاس, Las Lagunas
property
السعر 880 578 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 65 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

عقارات بتصميم واسع في منطقة رئيسية في ميخاس كوستا

يقع العقار في ميخاس كوستا. إنها بلدة تقع بين فوينخيرولا وماربيا. يتمتع ميخاس كوستا بموقع جميل من الساحل إلى أقدام الجبال. تستضيف ميخاس كوستا العديد من الشواطئ وملاعب الجولف عالية الجودة. إنه مركز جولف شهير مع مساحات خضراء واسعة. توفر المنطقة فرص وصول سهلة إلى العديد من المرافق مثل المدارس والمطاعم والبنوك والحانات.

يقع العقار في ميخاس كوستا إسبانيا على بعد كيلومتر واحد من منتزه ميرامار التجاري ، وعلى بعد 1.5 كم من كارفور ، وعلى بعد كيلومترين من مركز التسوق El Corte Ingles ، ومركز Miramar للتسوق ، ومحطة قطار فوينخيرولا ، وعلى بعد 4 كم من منتجع Cerrado del Aguila للغولف ، 35 كم من ماربيا ، مالقة ، ومحطة قطار مالقة ، و 40 كم من بويرتو بانوس ، و 110 كم من مطار جبل طارق الدولي.

تقع العقارات المطلة على البحر في مجمع يضم أنواع مختلفة من الشقق. يوجد في المجمع مسبح ، ساحة انتظار سيارات ، لياقة بدنية ، ساونا ، نظام طاقة شمسية ، حدائق ، ملاعب ، ونظام كاميرات مراقبة. يوفر المجمع منطقة لوقوف السيارات ومنطقة تخزين لكل شقة في المجمع.

الشقق مجهزة ومفروشة بشكل جيد. يحتوي العقار على نظام تكييف هواء ، ونظام قنوات فضائية ، ونظام إنترنت ، وكابينة دش ، وحوض استحمام ، ومنطقة حمامات شمسية ، وأدوات مطبخ ، وسلع بيضاء. أيضًا ، تحتوي بعض العقارات في المجمع على حمام داخلي وغرفة غسيل وغرفة تخزين وتراس.


AGP-00036

المعلومات

حجرة النوم
1
ميزات العقارات
غرفة الغسيل, نادي رياضي, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد, الشرفة, الساونا, حوض الاستحمام, حديقة, غرفة تخزين
موقف سيارات
موقف سيارات, موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
مصادر الطاقة
شمسي
المنظر
المطل على الجبل
مواجهة
الشرق, جنوب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي