Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 388 119 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 57 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق بالقرب من مركز المدينة والمرافق الاجتماعية في بايالار، ألانيا

ألانيا بايالار هي واحدة من المواقع المفضلة للسكان المحليين والأجانب لما تتمتع به من بحر وفرص وتطور. تعد المنطقة سريعة النمو من حيث وجود العديد من المرافق والأنشطة الاجتماعية، وذلك بسبب موقعها وقربها من المناطق المجاورة.

شقق للبيع في ألانيا؛ 2.40 كم من الطريق السريع ألانيا-أنطاليا، 2.50 كم من البحر، 4.75 كم من منتزه سيلانيا دولفينبارك البحري، 8.3 كم من شاطئ إنسيكوم، 8.5 كم من منتزه غابة إنسيكوم الطبيعي، 12 كم من شاطئ كليوباترا، 14 كم من مركز ألانيا، قلعة ألانيا. يقع على بعد 15 كم من أنطاليا، و 25 كم من ديمشاي، و 40 كم من مانافجات، و 50 كم من مطار غازي باشا ألانيا، و 98 كم من مطار أنطاليا.

الشقق في المشروع مكونة من بنائين مكونين من 4 طوابق و 28 شقة على أرض بمساحة 1.662 متر مربع. ويضم المشروع مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وساونا ومنتجع صحي وملعب للأطفال.

تم تجهيز الشقق بنوافذ PVC، وأرضيات سيراميك في أرضيات جميع الغرف والحمامات، و MDF LAM على خزائن المطبخ، و MDF LAM على الأبواب الداخلية، والأبواب الخارجية من الفولاذ.


AYT-03830

المعلومات

حجرة النوم
1
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
ميزات العقارات
نظام تكييف الهواء, شرفة, المدفأة, حديقة, المصعد, نادي رياضي, الساونا, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
تأثيث
مفروش
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب