Domaza
قبرص الشمالية, غرنة, Karaağac
property
السعر 1 908 975 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 73 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/03/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق مطلة على البحر بالقرب من ملعب الجولف في كاراجاتش جيرنه

جيرني هي منطقة معيشة شعبية في شمال قبرص. يوجد العديد من الجامعات والفنادق العالمية في هذا المركز التعليمي والسياحي. تشتهر كاراجاتش بشواطئها وغاباتها. إنه على بعد مسافة قصيرة من مركز جيرنه. تحظى منطقة كاراجاتش بشعبية كبيرة، خاصة بين المستثمرين الأوروبيين. كما أنه موطن لملعب جولف مكون من 18 حفرة مع تاريخ عالمي للعبة.

شقق للبيع في شمال قبرص هي؛ يقع في مجمع متطور. تقع الشقق على بعد 900 متر من فندق Korineum Golf، وعلى بعد 1.5 كم من شاطئ Korineum، وعلى بعد 3 كم من المرفق الاجتماعي الذي يوفر شاطئ ومرسى ومطاعم وبار. تقع الشقق أيضًا على بعد 4.5 كم من شاطئ ألاغاتي، وعلى بعد 7 كم من شاطئ إسينتيبي العام، وعلى بعد 19 كم من ميناء جيرنه، وعلى بعد 20 كم من وسط مدينة جيرنه، وعلى بعد 37 كم من مطار إركان و 82 كم من مرسى بوابة كارباز ومطار لارنكا.

يقع المشروع على قطع أرض مساحتها 10.000 متر مربع. ويقدم وسائل الراحة والخدمات المختلفة. وتشمل هذه الخدمات خدمة نقل مكوكية إلى السوق والشاطئ، وحمام سباحة داخلي وخارجي، وحديقة مشتركة، ومسار للمشي، ومواقف للسيارات، ومركز للياقة البدنية، ومركز رعاية صحية، ومنتجع صحي، ومطعم، وبار، وملاعب كرة السلة والتنس.

تحتوي كل شقة على مطبخ مفتوح ويتميز بمواد عالية الجودة. سيتم تجهيز المطابخ والحمامات ونصف الحمامات وغرف النوم بخزائن وخزائن ملابس. سيتم تجهيز كل شقة بتلفزيون مع قنوات فضائية بالإضافة إلى البنية التحتية للإنترنت والتكييف.


ECN-00183

المعلومات

حجرة النوم
2
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, الشرفة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الساونا, شرفة, دون الصيانة السنوية, حديقة, نادي رياضي
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر, الحمام المعدني
المنظر
المطل على البحر, المطل على الجبل
مواجهة
غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, الشرق, جنوب
الغرض الملكية
للإستثمارات