Domaza
قبرص الشمالية, فاماغوستا, Tatlısu
property
السعر 1 627 415 ريالriyāl
البيت ل للبيع
المساحة: 383 m2
4 غرفة, 3 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/11/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

فلل أنيقة في المجمع بإطلالات على الطبيعة والبحر

تقع منطقة تاتليسو على الساحل الشمالي لجزيرة قبرص، وهي ثالث أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مراكز مدن جيرنه وإيسكلي وفاماغوستا. في السنوات الأخيرة، أصبحت تاتليسو واحدة من أكثر الأماكن المفضلة، خاصة من قبل المستثمرين الأجانب. هناك العديد من الشواطئ والمواقع وقرى العطلات في المنطقة، كما تقع ملاعب الغولف الدولية على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.

فلل للبيع في فاماغوستا، شمال قبرص؛ 50 مترًا من طريق فاماغوستا - جيرنه الرئيسي، و1 كم من البحر، و5 كم من ميناء تاتليسو وشاطئ كوتشوكرينكوي، و10 كم من شاطئ إيسنتيبي، و20 كم من شاطئ ألاجادي ترتل، و29 كم من جيرنه، و5 كم من إسكيلي (تريكومو) 30 كم و36 كم من فاماغوستا و45 كم من مطار إركان و70 كم من مطار لارنكا الدولي.

المشروع المختلط الذي يضم الفلل يشمل توين فيلا وشقق وعقارات تجارية. تقع الفلل في المرحلة الثانية من المشروع. بالإضافة إلى الحديقة المشتركة ذات المناظر الطبيعية، تحتوي الفلل شبه المنفصلة أيضًا على حدائق مستقلة مع حمامات سباحة خاصة.

في المنطقة المشتركة للمجمع؛ يوجد منتجع صحي وصالة ألعاب رياضية ومسابح خارجية وداخلية ومحلات تجارية ومقهى وملاعب للأطفال وملاعب كرة سلة وتنس. تتكون الفيلات التوأم الموجودة في المجمع من غرفتي نوم وتحتوي جميعها على مطبخ بمخطط مفتوح.

في الطابق الأرضي من الفلل؛ يوجد مطبخ ذو مخطط مفتوح وغرفة معيشة ومرحاض للضيوف. يوجد في الطابق الثاني غرفتي نوم، تحتوي إحداهما على حمام خاص، وحمام للضيوف. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الغرف على تراسات شرفة خاصة بها. توجد مناطق تراس مقسمة على سطح الفلل. تحتوي الفلل شبه المنفصلة على أجهزة بيضاء ومكيفات هواء، والعديد من الميزات التي تعزز الراحة مثل نظام الأقمار الصناعية المركزي والبنية التحتية للإنترنت.


ECN-00361

المعلومات

حجرة النوم
2
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
شرفة, الشرفة, حديقة, الساونا, نادي رياضي, ملعب التنس, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر, الحمام المعدني
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
المنظر
المطل على الجبل, المطل على البحر
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب