Domaza
قبرص الشمالية, فاماغوستا, Tatlısu
property
السعر 1 113 294 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 99 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/05/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق في مجمع متطور في شمال قبرص تاتليسو

تقع الشقق في منطقة متشابكة مع الطبيعة في تاتليسو، في شمال قبرص، غازيماغوسا. تاتليسو هي منطقة سكنية مثالية تتميز ببحرها الأزرق السماوي ومناخها المعتدل. وهي أيضًا منطقة ربط بين مدينتي غيرني وغازيماغوسا. المنطقة مناسبة للسكن والاستثمار.

تقع الشقق للبيع في شمال قبرص غازيماغوسا على بعد 200 متر من البحر، وعلى بعد 1.5 كم من تقاطع تاتليسو-فاماغوستا-جيرنه، وعلى بعد 5 كم من رصيف تاتليسو وشاطئ كوتشوكيرينكوي، وعلى بعد 12 كم من قرية عطلة تاتليسو وعلى بعد 20 كم من شاطئ Alagadi Turtle وعلى بعد 30 كم من جيرنه وإسكيليه، وعلى بعد 40 كم من مطار إركان، وعلى بعد 65 كم من مطار لارنكا.

تقع الشقق الأنيقة في مشروع يتكون من 10 ابنية. يتوفر في المشروع شقق طابقية مكونة من غرفة نوم واحدة وشقق بنتهاوس مكونة من غرفة نوم واحدة وشقق بنتهاوس مكونة من غرفتين نوم. في المجموع، هناك 88 شقة و 3 طابق واحد في المشروع. تحتوي شقق البنتهاوس على تراسات، بينما تحتوي الشقق الواقعة في طابق الحديقة على مناطق حديقة. يوجد في المجمع مواقف سيارات منفصلة لكل شقة، وحمام سباحة مشترك، وخدمة إدارة الإيجارات والمستأجرين.

تم تجهيز كل شقة في المشروع بمطبخ مفتوح. يوجد حمامين في الشقق الدوبلكس. تم تجهيز الشقق بخزائن ذات تصميم خاص في المطبخ وغرفة النوم والحمام. أيضا، تحتوي الشقق على بنية تحتية للتلفزيون والقنوات الفضائية، والبنية التحتية لتكييف الهواء، والاتصال بالإنترنت.


ECN-00231

المعلومات

حجرة النوم
2
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حمام السباحة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, نظام تكييف الهواء, شرفة, المدفأة, حديقة, الشرفة, دون الصيانة السنوية
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في 500متر الى البحر
المنظر
المطل على البحر, المطل على الجبل
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب
الغرض الملكية
للإستثمارات