Domaza
قبرص الشمالية, فاماغوستا, Tatlısu
property
السعر 6 843 173 ريالriyāl
البيت ل للبيع
المساحة: 325 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

فلل منفصلة في مشروع ذو علامة تجارية في تاتليسو غازياغوزا

إسينتيبي-تاتليسو هي مساحة معيشة سريعة التطور في شمال قبرص. مع شواطئها ومناطق الأنشطة الخارجية والمشاريع السكنية، تخضع تاتليسو للتطوير السريع. ويضم مطاعم للمأكولات العالمية وجميع وسائل الراحة اليومية. يوفر تاتليسو أيضًا سهولة الوصول إلى مراكز غيرنه وغازيماغوسا وإسكيلي.

فلل للبيع في شمال قبرص تقع على بعد 100 متر من البحر، و 2.5 كم من السوق، و 7.5 كم من مركز تاتليسو، و 12 كم من منشأة حكومية لقضاء العطلات، و 30 كم من إسكيلي، و 40 كم من مركز غيرنه، و 45 كم من مركز غازيماغوسا، على بعد 48 كم من مطار إرجان، وعلى بعد 56 كم من ليفكوشا، وعلى بعد 59 كم من مرسى بوابة كارباز، وعلى بعد 72 كم من مطار لارنكا الدولي.

تقع الفلل في مشروع مختلط بمساحة إجمالية 80.000 متر مربع. يضم المجمع 16 فيلا، تتمتع كل منها بإطلالات على البحر والمسبح. تم تزيين المجمع بأحواض سباحة وأشجار النخيل وكراسي الاستلقاء للتشمس. ويوفر بار مسبح ومطعم وسوق صغير وساونا وحمام تركي ومركز للياقة البدنية وملعب تنس. يتوفر بالمشروع خدمة غسيل الملابس أيضًا. مع كل هذه المرافق، تعتبر الفلل مثالية للاستثمار والإقامة.

تحتوي الفلل المنفصلة المكونة من 3 غرف نوم على تراسات حديقة وبنتهاوس. لديهم حمامات سباحة خاصة وغرف تبديل الملابس. تم تجهيز الفلل بأرضيات عالية الجودة وخزائن المطبخ والحمام. وهي مجهزة أيضًا بالبنية التحتية للتكييف، وأجهزة التلفزيون مع القنوات الفضائية، والبنية التحتية للإنترنت.


ECN-00120

المعلومات

حجرة النوم
3
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, حديقة, نادي رياضي, الشرفة, الساونا, ملعب التنس, دون الصيانة السنوية
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
الحمام المعدني, في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر
المنظر
المطل على البحر, المطل على الجبل
مواجهة
غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات