Domaza
تركيا, Mugla, Milas, Milas
property
السعر 2 792 251 ريالriyāl
البيت ل للبيع
المساحة: 200 m2
5 غرفة, 3 الحمامات, 4 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/04/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

فلل منفصلة مطلة على البحر وحديقة خاصة للبيع في ميلاس جولوك

تعد جولوك واحدة من أكثر المناطق المفضلة لكل من المستثمرين وأولئك الذين يرغبون في العيش بإطلالة على البحر، حيث موقعها قريب من المطار ومرسى خاص بها وخلجان وإطلالة فريدة على البحر ومرافق اجتماعية مناسبة للعيش لمدة 12 شهرًا.

فلل للبيع في موغلا جولوك تقع على بعد 9 كم من مطار بودروم - ميلاس، و 19 كم من مدينة بارجيليا القديمة، و 20 كم من مستشفى ميلاس الحكومي، و 40 كم من وسط مدينة بودروم وقلعة بودروم.

يتكون المشروع الذي تبلغ مساحته 11.000 متر مربع من 36 فيلا منفصلة. تحتوي الفلل على مسبح خاص بها، حديقة، مواقف سيارات داخلية وخارجية ونظام المنزل الذكي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على خدمات كاميرات المراقبة والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

فيلات للبيع في موغلا ميلاس؛ تتكون من غرفة معيشة، مطبخ مفتوح، مخزن، 4 غرف نوم، غرفة ملابس، 3 حمامات، غرفة غسيل، شرفة وتراس. سيتم تسليم الفلل مع الأجهزة المدمجة، وخزائن الملابس المدمجة، والتدفئة تحت البلاط، والتبريد وتكييف الهواء.


BJV-00198

المعلومات

حجرة النوم
4
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
نظام تكييف الهواء, شرفة, المدفأة, حديقة, الحراسة, غرفة الغسيل, الشرفة, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص, موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الجنوب الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات