Domaza
قبرص الشمالية, غرنة, Bahçeli
property
السعر 1 588 570 ريالriyāl
البيت ل للبيع
المساحة: 225 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/11/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

أكواخ منفصلة مع إطلالات بانورامية على الجبل والبحر في غيرنه إسينتيبي

قبرص بطبيعتها الرائعة، وطقسها المشمس لمدة 300 يوم، وبحرها الفيروزي الصافي، هي لؤلؤة البحر الأبيض المتوسط. غيرني، الواقعة على الساحل الشمالي للجزيرة، هي عاصمة المنطقة من حيث السياحة والتعليم. تقع منطقة إسينتيبي بهجلي شرق مدينة غيرنه، وقد أصبحت موقعًا شهيرًا بين المستثمرين الأوروبيين مؤخرًا. هناك العديد من المجمعات المتطورة في المنطقة.

تقع البنغلات المعروضة للبيع في شمال قبرص غيرنه على بعد 250 م من طريق غيرنه -تاتليسو الرئيسي، و650 م من البحر، و700 م من شاطئ ومطاعم جزر المالديف، و4 كم من شاطئ إسينتيبي، و12 كم من نادي Korenium للغولف، و14 كم من شاطئ غيرنه -تاتليسو. كم من شاطئ Alagadi Turtle، وعلى بعد 21 كم من غيرنه، وعلى بعد 35 كم من مطار إرجان وعلى بعد 78 كم من مطار لارنكا.

جميع المنازل على طراز طابق واحد. يوجد في أقسام حديقة الأكواخ مواقف خارجية للسيارات وحمامات سباحة بمساحة 18 مترًا مربعًا. يوجد في الطابق الأرضي 3 غرف نوم، واحدة منها مع حمام خاص وغرفة معيشة ومطبخ مفتوح وحمام للضيوف. يوجد أيضًا تراس مع مطبخ وإطلالة خلابة على السطح. جميع المواد والحرفية هي الجودة الأولى. تحتوي هذه الأكواخ الرائعة على ميزات مريحة مثل الوصول إلى الإنترنت ونظام الأقمار الصناعية ومكيف الهواء المنفصل.


ECN-00422

المعلومات

حجرة النوم
3
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حديقة, الشرفة, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, تسهيلات لدخول المعاقين, نظام تكييف الهواء, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, المدفأة, شرفة
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر
المنظر
المطل على الجبل, المطل على البحر
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب