Domaza
قبرص الشمالية, فاماغوستا, Yenibogazici
property
السعر 1 350 880 ريالriyāl
البيت ل للبيع
المساحة: 229 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/07/2026
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

فلل شبه منفصلة في فاماغوستا(غازيماغوسا ) مضيق البوسفور الجديد، شمال قبرص

تعد مدينة فاماغوستا(غازيماغوسا)، موطن الشواطئ الفريدة لجزيرة قبرص، واحدة من أكثر المدن تطورًا في الجزيرة. المنطقة، التي تجذب السياح بشواطئها العديدة ومراكز الترفيه الخارجية والمواقع التاريخية، تعد أيضًا موطنًا لأكبر جامعة في شمال قبرص. يني بوغازيجي يحمل لقب Cittaslow(سيتاسلو). تقع المستشفيات والكليات ونقاط الاحتياجات اليومية في كثير من الأحيان في المنطقة، والتي تتكون عمومًا من مباني مكونة من طابقين ومباني من طابق واحد.

منازل للبيع في فاماغوستا(غازيماغوسا)، شمال قبرص؛ يقع على بعد 1.8 كم من البحر، وعلى بعد 2.5 كم من كلية الشرق الأدنى، وعلى بعد 6 كم من شاطئ ونادي بيرا ماكنزي، وعلى بعد 7 كم من مستشفى ولاية فاماغوستا، وعلى بعد 8 كم من جامعة شرق البحر الأبيض المتوسط، 42 كم من مطار إركان و 59 كم من مطار لارنكا الدولي.

تقع الفلل شبه المنفصلة للبيع في المرحلة الثانية من المشروع المختلط المكون من مرحلتين. يحتوي المجمع على فلل وشقق ومحلات تجارية شبه منفصلة ومنفصلة. توجد مرافق اجتماعية داخل المجمع مثل حديقة مشتركة ومطعم ومقهى وحمامات سباحة ومناطق خضراء ومسار للمشي وملعب للأطفال. توجد منطقة مفتوحة لوقوف السيارات عند مدخل الفلل المزدوجة ذات الهيكل المزدوج. يوجد في الطوابق الأرضية غرفة معيشة وغرفة طعام ومطبخ ومنطقة لتخزين الطعام ومرحاض للضيوف. يوجد في الطابق الثاني 3 غرف نوم، تحتوي إحداها على حمام خاص وحمام ومرحاض. توجد شرفة في غرفة المعيشة وجميع الغرف الأخرى. تحتوي الفلل على ميزات تعزز الراحة مثل نظام الإنترنت المركزي ونظام الأقمار الصناعية والبنية التحتية لتكييف الهواء.


ECN-00420

المعلومات

حجرة النوم
3
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, حمام السباحة, حديقة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الشرفة, دون الصيانة السنوية
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
مواجهة
جنوب, غرب, الشرق