Domaza
قبرص الشمالية, غرنة, Karaoğlanoğlu
property
السعر 912 423 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 89 m2
3 غرفة, 1 حمام, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/01/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

عقارات بالقرب من البحر والشاطئ في شمال قبرص غيرنه

وتقع العقارات في حي كاراوبلانوغلو في غيرنه، شمال قبرص. غيرنه هي مدينة شعبية ذات شواطئ جميلة وثراء تاريخي وطبيعة رائعة. يقع كاراغولان أوغلو على الجانب الغربي من غيرنه. وتتميز بساحل طويل. كما هو الحال مع أي جزء من غيرنه، تعد كاراغولان أوغلو وجهة شهيرة لقضاء العطلات على الشاطئ. ويوفر تراثًا تاريخيًا وأجواء هادئة ومبهجة.

عقارات للبيع في شمال قبرص، غيرنه تقع بالقرب من وسائل النقل العام. وتقع أيضًا على بعد 30 مترًا من البحر والشاطئ، وعلى بعد 100 متر من الفنادق ومراكز الترفيه، وعلى بعد 4 كم من الجامعات، وعلى بعد 6 كم من مركز غيرنه، وعلى بعد 6.5 كم من المستشفيات، وعلى بعد 24.5 كم من مركز ليفكوشا، وعلى بعد 48.6 كم من مطار إرجان، و 86.7 كم من مطار لارنكا الدولي.

الشقق العلوية للبيع تحتوي على 3 غرف نوم. العقارات مثالية للاستثمار والتأجير على المدى القصير. وتوفر سهولة الوصول إلى الشواطئ الرملية والمواقع التاريخية ومسار ألسنجاك للمشي. توفر المنطقة نطاقًا غنيًا من مرافق الترفيه الداخلية والخارجية ومطاعم المأكولات العالمية والفنادق.

يحتوي المجمع على مسبح، مركز للياقة البدنية، موقف سيارات داخلي، ساونا سبا، حمام تركي، خدمة أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وكاميرات مراقبة. تم تجهيز أماكن الإقامة بأجهزة تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون مع القنوات الفضائية. وتشمل مطابخ ذات مخطط مفتوح وحمامات داخلية وشرفات وتراسات.


ECN-00044

المعلومات

حجرة النوم
2
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الحراسة, تسهيلات لدخول المعاقين, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, الشرفة, حديقة, الساونا, نادي رياضي, دون الصيانة السنوية
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في 500متر الى البحر, الحمام المعدني
مصادر الطاقة
شمسي
المنظر
المطل على البحر, المطل على الجبل
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب