Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, فوينخيرولا, El Higuerón
property
السعر 2 864 330 ريالriyāl
البيت ل للبيع
المساحة: 154 m2
4 غرفة, 3 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/05/2026
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

منازل شعبية شبه منفصلة مع حديقة خاصة بالقرب من البحر في فوينخيرولا

فوينخيرولا هي منطقة ملونة وحيوية تقع في كوستا ديل سول. توفر مدينة فوينخيرولا الساحلية إطلالات رائعة لسكانها وزوارها على حد سواء بشواطئها الرملية وأماكنها السياحية ومركزها الحيوي. وبالإضافة إلى توفير العديد من الفرص، تجذب المنطقة الاهتمام أيضًا بقلعة سهيل والقلعة المغربية، حيث يمكنك مشاهدة المدينة والبحر من الأعلى. بالإضافة إلى ذلك، تقام مهرجانات الموسيقى والرقص والطعام والنبيذ في المدينة على مدار العام.

تقع المنازل شبه المنفصلة للبيع في فوينخيرولا على مسافة قريبة من محطة القطار التي تنقلك إلى مدينة ملقة ومطارها. 400 متر من شواطئ المدينة ومعظم المرافق الاجتماعية، 3.5 كم من وسط المدينة والميناء، 20 كم من مطار ملقة، 40 كم من ماربيا وبويرتو بانوس.

يتناغم هذا المشروع بمنازله الفاخرة شبه المنفصلة بشكل مثالي مع الجمال الطبيعي للجنوب الغربي. يتيح لك المشروع زيادة مستويات معيشتك وحماية صحتك من خلال الفرص التي يوفرها. تشمل المناطق المشتركة صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وحدائق ذات مناظر طبيعية ومسابح منفصلة بمياه مالحة للبالغين والأطفال.

تم تصميم المنازل الأنيقة المكونة من طابقين مع وضع راحتك ورفاهيتك في الاعتبار. تم تصميم كل منزل لتحقيق أقصى قدر من المناظر البانورامية. توفر المنازل الحصرية إطلالات ساحلية رائعة على البحر الأبيض المتوسط، وتجمع بين الفخامة والراحة. سيكون هناك أيضًا منازل شبه منفصلة وموقف سيارات يتسع لسيارتين والطعام مشمول في السعر.


AGP-00887

المعلومات

حجرة النوم
3
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, حوض الاستحمام, نظام تكييف الهواء, حديقة, المدفأة, غرفة تخزين, المصعد, غرفة الغسيل, نادي رياضي, الشرفة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
المنظر
المطل على البحر, المطل على الجبل
مواجهة
الجنوب الغربي