Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 1 660 722 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 200 m2
3 غرفة, 3 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/10/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق مطلة على البحر والطبيعة في مجمع مع وسائل الراحة في ألانيا

توفر ألانيا حياة مريحة وعالية الجودة مع الهندسة المعمارية للمدينة والتنمية الثقافية والاقتصادية. ألانيا هي واحدة من أكثر المناطق المفضلة في تركيا لقضاء عطلة الصيف. يوجد في منطقة كارجيجاك في ألانيا العديد من المشاريع السكنية، لذا فإن المنطقة بمرافقها الاجتماعية وشققها ذات التصميم الحصري تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العقارات.

تقع الشقق ألانيا للبيع على مسافة قريبة من المرافق اليومية مثل؛ المطاعم والحدائق والأسواق. تقع الشقق أيضًا على بعد 1.3 كم من الشاطئ، وعلى بعد 15 كم من وسط ألانيا، وعلى بعد 25 كم من مطار غازي باشا، وعلى بعد 130 كم من مطار أنطاليا.

يوفر المشروع الذي تم بناؤه على مساحة أرض 38913 متر مربع حياة مريحة مع انسجامها مع الطبيعة. تشتمل الشقق الفندقية على حمامات سباحة داخلية وخارجية، وملاعب للأطفال، ومواقف سيارات داخلية وخارجية. سبا وحمام تركي وساونا وصالة ألعاب رياضية وحديقة ذات مناظر طبيعية ومطعم بإطلالات ومقهى.

تم استخدام مواد عالية الجودة في المشروع الذي يوفر شققًا مطلة على البحر والطبيعة في طوابق الميزانين وعلى السطح. تم تجهيز الشقق ذات التصميم الحصري بالحصير الأرضي وتركيبات الكهرباء والتدفئة والمياه ونظام العزل وأثاث المطبخ والحمام وشرفة وسكك سلم وإضاءة.


AYT-03190

المعلومات

حجرة النوم
2
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حمام السباحة, نادي رياضي, نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد, الحراسة, الشرفة, الساونا, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, ملعب التنس, شرفة, دون الصيانة السنوية, حديقة
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر, الحمام المعدني
المنظر
المطل على البحر, المطل على الجبل
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات