Domaza
تركيا, إسطنبول, إسطنبول, Merkezefendi
property
السعر 1 546 939 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 94 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق ضمن مجمع في زيتون بورنو اسطنبول على مسافة قريبة من الترام

شقق للبيع تقع في منطقة زيتون بورنو في اسطنبول، على ساحل بحر مرمرة. كانت منطقة زيتون بورنو دائمًا إحدى المناطق المفضلة في إسطنبول.

شقق للبيع في زيتون بورنو اسطنبول: 300 م من الترام والطريق السريع E-5، 350 م من المتروباص، 1 كم من المستشفى الخاص، 2 كم من مول أوليفيوم، 3 كم من بحر مرمرة، 5 كم من ساحة السلطان أحمد، ساحة امينونو. 8 كم و 32 كم من مطار إسطنبول الدولي.

هناك 467 شقة و 15 وحدة تجارية في المجمع الذي يتكون من 9 أبنية. يتضمن المجمع ميزات مثل المناطق الخضراء، حمامات الزينة، الكاميليا، صالة ألعاب رياضية حديثة، ملعب كرة السلة وكرة القدم، حمام تركي، ساونا، ملاعب للأطفال، نظام أمن وكاميرات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، إدارة المجمع، مواقف سيارات داخلية وخارجية.

تحتوي الشقق على مطبخ مغلق، وحمام خاص وشرفة.

تحتوي الشقق، حيث يتم استخدام مواد من الدرجة الأولى، على أجهزة مدمجة، وبنية تحتية للإنترنت من الألياف، وباب فولاذي، ونظام اتصال داخلي، وأرضيات خشبية وسيراميك، وكابينة دش، وأبواب ونوافذ شرفة نجارة من مادة PVC.


IST-01518

المعلومات

حجرة النوم
2
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الشرفة, الساونا, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, حديقة, دون الصيانة السنوية, نادي رياضي, حمام السباحة, المدفأة, المصعد, الحراسة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
مصادر الطاقة
غاز
مواجهة
الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات