Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 607 011 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 92 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق مع العديد من وسائل الراحة في أفسالار، ألانيا، على بعد مسافة قصيرة من المرافق والشاطئ

تتميز منطقة أفسالار في ألانيا ببحرها الرائع وجمالها الطبيعي. توفر المنطقة، التي تعد واحدة من أكثر المناطق تطورًا في ألانيا، مساحة معيشة مريحة مع مسارات المشي الخاصة بها مصحوبة بالشاطئ والعديد من المرافق الاجتماعية.

شقق للبيع في ألانيا تبعد 1 كم عن الشاطئ، 1.7 كم عن منتزه غابة إنسيكوم، 3.3 كم عن منتزه سي دولفين، 18.4 كم عن شاطئ كليوباترا الشهير، 20.6 كم عن ألانيا أكوا بارك، 21.4 كم عن قلعة ألانيا، مطار غازي باشا على بعد 58.1 كم.

توفر الشقق إطلالة فريدة ومرافق بأسعار في متناول الجميع، وتوفر مرافق مثل إضاءة LED وتطبيقات تنسيق الحدائق ومنطقة عرض بجانب المسبح ومحطة شحن كهربائية ومناطق رياضية متعددة الأغراض (ملعب تنس وكرة سلة).

في الشقق داخل المجمع، يتم تغطية الأرضيات الرطبة الأنيقة والقاعات وغرف المعيشة بالسيراميك. تحتوي غرفة المعيشة على ميزات مثل تكييف الهواء ونظام الاتصال الداخلي الصوتي والمرئي ومصعد للاتصال من داخل الشقة ومطبخ أمريكي.


AYT-02893

المعلومات

حجرة النوم
2
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
المصعد, الحراسة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, الشرفة, حديقة, الساونا, نادي رياضي, ملعب التنس, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر, الحمام المعدني
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الجنوب الشرقي, الشرق, جنوب, الشمال الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات