Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 1 084 787 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 77 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/03/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق بغرفتي نوم على طراز دوبلكس حديث في توريفايجا كوستا بلانكا

توفر هذه الشقق الدوبلكس الحديثة في توريفايجا إطلالات رائعة، وتقع في ضاحية لوس ألتوس، على بعد حوالي 5 كم من وسط المدينة. تشتهر توريفايجا ببحيرات المياه المالحة الطبيعية، "ساليناس دي توريفايجا".

تتمتع الشقق للبيع في توريفايجا بموقع مناسب على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المرافق اليومية وعلى بعد 2.2 كم من مستشفى توريفايجا وعلى بعد 3.9 كم من الشاطئ وعلى بعد 5.4 كم من مركز التسوق الشهير La Zenia Boulevard وعلى بعد 5.7 كم من Villamartin 18 ملعب للجولف - حفرة، وعلى بعد 8 كم من وسط مدينة توريفايجا. يمكن الوصول إلى مطاري أليكانتي ومورسيا في غضون ساعة واحدة بالسيارة من مكان الإقامة.

يوفر المجتمع مسبحًا مشتركًا كبيرًا تحيط به المناطق الخضراء والأماكن المظللة، مما يوفر بيئة مريحة للمقيمين.

تحتوي كل شقة دوبلكس على غرفتي نوم. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام داخلي مزود بمقصورة دش، ويتوفر حمام إضافي مزود بمقصورة دش. تحتوي الشقق على مطبخ مجهز بمخطط مفتوح مع غرفة غسيل مجاورة ومنطقة ذات مخطط مفتوح لتناول الطعام وغرفة معيشة واسعة. تتميز غرفة المعيشة بأنها مشرقة ومتجددة الهواء، وذلك بفضل النوافذ الكبيرة ذات الطراز الفرنسي والتي تؤدي إلى الحديقة أو التراس الشمسي، اعتمادًا على الطراز المحدد.

توفر هذه الشقق مساحة معيشة مريحة وحديثة مع سهولة الوصول إلى وسائل الراحة والمعالم السياحية في توريفايجا والمنطقة المحيطة بها.


ALC-00525

المعلومات

حجرة النوم
2
ميزات العقارات
نظام تكييف الهواء, المدفأة, الشرفة, دون الصيانة السنوية, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, حديقة, غرفة الغسيل, حمام السباحة
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
المنظر
المطل على البحيرة