Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 1 145 395 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 89 m2
2 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/06/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق فاخرة في مجمع مع مسبح في دينيا، أليكانتي

تقع الشقق في دينيا، وهي مدينة ساحرة في شمال أليكانتي، وتقع في منطقة تطوير أنيقة. دينيا هي جزء من كوستا بلانكا، وتشتهر بشواطئها المشمسة ومناخها المعتدل وطعامها اللذيذ. يوجد بالمدينة أيضًا ميناء مزدحم يوفر وصلات إلى جزر البليار. تقدم دينيا العديد من الفرص لحياة مريحة.

شقق للبيع في دينيا أليكانتي قريبة من الشاطئ ومحلات السوبر ماركت والمحلات التجارية والمطاعم، مما يجعل الحياة عملية. يستغرق الوصول إلى وسط المدينة 5 دقائق فقط؛ هنا يمكنك العثور على المدارس والمراكز الطبية والصيدليات. وتقع مدينة بينيدورم أيضًا في مكان قريب. تقع المدينة على بعد 40 دقيقة فقط بالسيارة وتوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة. يمكن الوصول بسهولة إلى مطار أليكانتي من الطريق السريع AP-7 في غضون ساعة واحدة.

تقع الشقق في مجمع خاص يحتوي على حمامات سباحة وحدائق ونادي اجتماعي وملعب وصالة ألعاب رياضية ومواقف للسيارات. تحتوي كل شقة على تراس وغرفة تخزين ومساحة لوقوف السيارات.

داخل الشقق، تخلق النوافذ الكبيرة شعورًا بالرحابة والضوء. تتصل منطقة المعيشة بمنطقة تناول الطعام والمطبخ ذو المخطط المفتوح، مما يخلق أجواء غنية. يمكنك الاختيار بين شقق مكونة من غرفتي نوم و4 غرف نوم، وتحتوي كل شقة على حمام أو حمامين حسب اختيارك. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام خاص بها.


ALC-00484

المعلومات

حجرة النوم
2
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد, الشرفة, دون الصيانة السنوية, حديقة, نادي رياضي, حمام السباحة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر
مواجهة
الجنوب الشرقي