Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 1 158 251 ريالriyāl
الشقة ل للبيع
المساحة: 46 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2022
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق أنيقة وحديثة في منطقة شعبية في دينيا، أليكانتي

دينيا هو منتجع ساحلي أنيق يقع في شمال مقاطعة أليكانتي. تشكل هذه المنطقة جزءًا مهمًا من منطقة كوستا بلانكا، المشهورة بشواطئها وعروض تذوق الطعام الرائعة والمناخ المعتدل. يتم تعزيز جمال دينيا بشواطئها البكر ومينائها النابض بالحياة. يُعد هذا الميناء بمثابة البوابة المؤدية إلى جزر البليار وخارجها. تم تجهيز المنتجع بجميع وسائل الراحة اللازمة لدعم حياة مليئة بالراحة والملاءمة.

على بعد 3 دقائق فقط بالسيارة من الشقق المعروضة للبيع في دينيا، أليكانتي، توجد وسائل الراحة اليومية والمراكز الاجتماعية مثل محلات السوبر ماركت والمدارس والمركز الطبي والصيدليات والمطاعم. يوفر قرب الشقق من مطار أليكانتي وسائل نقل خالية من المتاعب. لمحبي الطبيعة، يقع منتزه المونتجو الطبيعي الساحر على بعد 8 دقائق فقط بالسيارة من دينيا. بالإضافة إلى ملاعب الغولف التي تقع على بعد 10 دقائق بالسيارة، تقع الشقق أيضًا على بعد 3 دقائق بالسيارة من المرسى.

شقق للبيع في دينيا، إسبانيا تقع في مشروع تطوير خاص. توفر المنطقة الرائعة أماكن لوقوف السيارات وحدائق خضراء وحمامات سباحة وملعب وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا ونادي اجتماعي. يوجد مكان خاص لوقوف السيارات ومستودع بجوار كل شقة. اعتمادًا على نوع الشقة، تضيف الحدائق أو تراسات التشمس الأناقة إلى المساحة.

توفر الشقق مجموعة متنوعة من التشكيلات التي تغطي غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 أو 4 غرف نوم ومساحات معيشة واسعة ومطابخ ذات مخطط مفتوح وحمام أو حمامين مصممين بشكل لا تشوبه شائبة. تحتوي غرف النوم الرئيسية على حمامات خاصة. تتميز التصميمات الداخلية بتصميم حديث يسلط الضوء على التشطيبات التي لا تشوبها شائبة. توجد مطابخ ذات مخطط مفتوح بشكل متناغم مع مناطق كبيرة للمعيشة وتناول الطعام.


ALC-00483

المعلومات

حجرة النوم
1
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
غرفة تخزين, نظام تكييف الهواء, غرفة الغسيل, المدفأة, نادي رياضي, المصعد, الشرفة, دون الصيانة السنوية, حوض الاستحمام, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, حديقة, حمام السباحة
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر
مواجهة
الجنوب الشرقي